vendredi 2 octobre 2009

مركز مراجعة الإعلانات ” “ Ad Review Center


اليك الشرح خطوه بخطوه بالصور
خدمة ” مركز مراجعة الإعلانات ” “ Ad Review Center ” التي أتاحتها جوجل أخيراً لجميع الناشرين. وإليكم طريقة تفعيلها:

1- أدخل على حسابك في جوجل أدسنس ( Google Adsense ) ثم تبويب ( إعداد Adsense ) ثم تبويب ( فلتر الإعلانات المنافسة ):

تجد إعلان من جوجل أدسنس بهذه الخدمة الجديدة انقر على ( مركز مراجعة الإعلانات ).
بعد ذلك اعدات ادسنس
واضغط على فلتر الاعلانات المنافسة

- تاتيك صفحة مكتوب فيها مقدمة عن هذه الخدمة الجديدة ونبذة مختصرة عنها .. إقرأ المكتوب للعلم.

انقر على زر ( إبدأ استخدام ” مركز مراجعة الإعلانات ” .. لتوافق على استخدام الخدمة.



- تهانينا ! .. لقد تم تفعيل الخدمة .. وتظهر لك الآن المواقع المسموح بها والمواقع الممنوعة ( قد لا تظهر إلا بعد يوم أو يومين حسب ما فهمنا من مقدمة جوجل أدسنس لهذه الخدمة ).


- هناك خياران للاستفادة من هذه الخدمة .. للاختيار بينهما انقر على كلمة ( تغيير ) كما في الصورة التالية

ثم اختر إعداد المراجعة المطلوب الخاص بك كما في الصورة التالية:



أ- قم بتشغيل الإعلانات فورًا. سيظل بإمكانك معاينة الإعلانات والسماح لها أو منعها. ( ضاعف مكتسباتك المحتملة عن طريق السماح بتشغيل الإعلانات دون تأخير ).

ب- تعليق الإعلانات لمدة 24 ساعةً حتى تتم مراجعتهم (سيتم تشغيل الإعلانات تلقائيًا بعد 24 ساعة) ( قد يؤدي ذلك إلى انخفاض المكتسبات بسبب تأخر مشاركة الإعلانات في المزاد ).

- لاحظ أنه عند التحويل من إعلانات المراجعة اليدوية إلى إعلانات السماح التلقائي، سيستغرق الأمر حوالي ساعة قبل أن يبدأ عرض الإعلانات الجديدة - التي كانت قيد المراجعة - تحت علامة التبويب مسموح بها. وسيستمر عرض إعلانات المعلنين الذين سبق منعهم تحت علامة التبويب محظورة.
- يمكنك تغيير هذا الإعداد في أي وقت.

*** طبعاً من وجهة نظرنا ( الخيار الثاني ) آمن بالنسبة للتأكد من خلو الإعلانات من المحاذير الشرعية .. مع أن جوجل تقول انه ( قد ) يؤدي إلى انخفاض المكتسبات .. ولكن لتنخفض المكتسبات إذا كانت حلالاً.

5- الآن وعند دخولك مرة أخرى لحسابك في جوجل أدسنس ( Google Adsense ) سيظهر لك تبويب ( مركز مراجعة الإعلانات ) تلقائياً عند الدخول على تبويب ( إعداد Adsense ) كما في الصورة التالية:

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire