vendredi 2 octobre 2009

حماية حسابك في الأدسنس من الضغطات غير المقصودة و ماذا تفعل إذا وجدت كليكات مخالفه


الكثير من أصحاب المواقع الذين يستخدمون إعلانات أدسنس يتجنبون الضغطات غير المقصودة على هذه الإعلانات خوفاً من إغلاق حساباتهم. في المقابل صرحّت جوجل أنها تتفهم وقوع ضغطات غير مقصودة من قبل صاحب الموقع لأنه بطبيعة الأمر يقضي وقتاً كثيراً في موقعه متنقلاً من صفحة إلى صفحة وحصول ضغطات غير مقصودة هو أمر وارد في هذه الحالات. طبعاً لا تتوقع أن تضغط على الإعلانات في موقعك 300 ضغطة كل يوم بحجة الضغطات غير المقصودة، في هذه الحالة اعتبر حسابك في طريقه للتشطيب. في هذه التدوينة سوف نطّلع على طريقة سهلة لحماية حساب الأدسنس من الضغطات غير المقصودة وهذه الطريقة مفيدة أيضاً في حال استعمال الحاسوب من قبل عدة أفراد (إخوانك،زوجتك…).

أكمل قراءة بقية الموضوع للمزيد من التفاصيل …

المتطلبات





قبل أن نستمر بشرح الطريقة يجب توفّر التالي:
  1. متصفح الفايرفوكس.
  2. تركيب إضافة Greasemonkey.





2. AdSense Click Protection

سوف نستعمل الآن سكربت AdSense Click Protection الذي سيقوم بعملية (قفل) إعلانات أدسنس التابعة لحسابك أي عند الضغط على الإعلان لن يحصل شيء وكأنّ الإعلان لا يحتوي على رابط. الآن قم بتركيب السكربت بواسطة الضغط على هذا الرابط عندها ستظهر لك النافذة التالية. اضغط على زر Install.

3. طريقة الاستخدام

بعد تركيب السكربت أدخل مباشرة إلى موقعك الذي تظهر به إعلانات الأدسنس. ستظهر لك الآن نافذة صغيرة بها رقم ID الأدسنس الخاص بك:

اضغط على OK للموافقة على حماية الإعلانات من الضغطات غير المقصودة. الآن إعلاناتك في أمان إن شاء الله.
كيف نتأكّد أنّ الإعلانات محميّة؟






هناك 3 دلالات أنّ الإعلانات أصبحت محميّة:
  • ستشاهد اللون الأخضر على الإعلانات.




  • عند الضغط على الإعلانات لن يحصل شيء. جرّب أن تضغط على Ads by Google ستلاحظ أنه لا يتم تحويلك إلى موقع جوجل أدسنس.
  • قم بوضع مؤشر الفأرة على الإعلان ولا تضغط عليه. أثناء وضع مؤشر الفأرة على الإعلان أنظر إلى الرابط الموجود في أسفل المتصفح. إذا كان الرابط يظهر عنوان موقع المعلن مباشرة بدون أن يكون (مخلوطاً) مع رابط جوجل فهذا يعني أن الإعلان محمي.





5. المزيد من التحكّم



للمزيد من التحكّم بخيارات السكربت اضغط بالزر الأيمن على أيقونة Greasemonkey لتظهر لك المزيد من الخيارات في حال أردت أن تحمي حسابات أدسنس جديدة أو أن تزيل الحماية عن حساب معيّن.

ماذا تفعل إذا وجدت كليكات مخالفه !

 
فهناك طريقة لمنع الغاء حسابك ..... ان تراسل جوجل فورا عن طريق هذا الفورم و تبغلهم بانك تشك بمشروعية هذه الكليكات .
سوف يحترمون ذلك كثيرا و سيشكروك و لن يلغوا حسابك ان شاء الله ( بس مش تغش انت بنفسك و لما تحس انك زودتها تقوم تستهبل و تراسلهم )
احيانا قد تجد كليك مخالف في حسابك سواء عملته انت بالخطأ او احد من اصدقائك او ان كان احد الحاقدين يريد بكل غباء ان يشطب حسابك بعمل كليكات كثيرة لحسابك من اي بي واحد.  

و اليكم عنوان الفورم المخصص لهذا الغرض :
https://www.google.com/adsense/suppo...clicks_contact
و هذه بعض نصائح حتى تحافظعلى
حسابك:

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire